ا
-
الاختبارات الإلكترونية
تفاعل نمطي عرض الفيديو التعليمي التفاعلي (المتجانس/ غير متجانس) ووقت تقديم التلميحات (البداية/ النهاية) وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية لطلاب كلية التربية النوعية. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 1-67]
-
التجول العقلي
نمطان للمحفزات التعليمية ببيئة تعلم مصغر لتنمية المثابرة الأكاديمية وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 479-532]
-
التعلم الأخضر
برنامج إرشادي توعوي قائم على التعلم الأخضر لتنمية وعي طلاب التعليم الفني الصناعي بوظائف المستقبل الخضراء. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 233-285]
-
التعليم الفني الصناعي - وظائف المستقبل الخضراء
برنامج إرشادي توعوي قائم على التعلم الأخضر لتنمية وعي طلاب التعليم الفني الصناعي بوظائف المستقبل الخضراء. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 233-285]
-
التلميحات
تفاعل نمطي عرض الفيديو التعليمي التفاعلي (المتجانس/ غير متجانس) ووقت تقديم التلميحات (البداية/ النهاية) وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية لطلاب كلية التربية النوعية. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 1-67]
-
الصمود الأكاديمى
التفاعل بين عنصرى التلعيب (النقاط - الشارات) ومستوى المشاركة وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج مصادر التعلم الرقمية والصمود الأكاديمى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 113-231]
-
الفصل المقلوب
استخدام معلمي الرياضيات لاستراتيجية الفصل المقلوب في بيئة الفصول الافتراضية خلال جائحة كورونا. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 287-321]
-
الفصول الإفتراضية
برنامج تدريبي إلكتروني قائم على التعلم التكيفي لتطوير مهارات استخدام الفصول الإفتراضية ورفع الوعى المعلوماتي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة جازان. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 77-111]
-
الفصول الافتراضية
استخدام معلمي الرياضيات لاستراتيجية الفصل المقلوب في بيئة الفصول الافتراضية خلال جائحة كورونا. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 287-321]
-
الفيزياء التطبيقية
نظام تعلم تكيفي قائم على تحليلات التعلم وأثره في تنمية التحصيل المعرفي للفيزياء التطبيقية لدي طلاب المعهد الفني للبصريات. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 441-478]
-
الكلام التلقائي
فعالية برنامج باستخدام الواقع المعزز لتنمية اللغة التعبيرية في تحسين الكلام التلقائي للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 359-406]
-
الكلمات الحاكمة: التعلم المصغر
نمطان للمحفزات التعليمية ببيئة تعلم مصغر لتنمية المثابرة الأكاديمية وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 479-532]
-
الكلمات المفتاحية: اضطراب طيف التوحد
فعالية برنامج باستخدام الواقع المعزز لتنمية اللغة التعبيرية في تحسين الكلام التلقائي للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 359-406]
-
الكلمات المفتاحية: التعلم التكيفي
برنامج تدريبي إلكتروني قائم على التعلم التكيفي لتطوير مهارات استخدام الفصول الإفتراضية ورفع الوعى المعلوماتي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة جازان. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 77-111]
-
الكلمات المفتاحية: التعليم الإلكتروني
استخدام معلمي الرياضيات لاستراتيجية الفصل المقلوب في بيئة الفصول الافتراضية خلال جائحة كورونا. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 287-321]
-
الكلمات المفتاحية: التلعيب
التفاعل بين عنصرى التلعيب (النقاط - الشارات) ومستوى المشاركة وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج مصادر التعلم الرقمية والصمود الأكاديمى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 113-231]
-
الكلمات المفتاحية: برنامج إرشادي توعوي
برنامج إرشادي توعوي قائم على التعلم الأخضر لتنمية وعي طلاب التعليم الفني الصناعي بوظائف المستقبل الخضراء. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 233-285]
-
الكلمات المفتاحية: نظام تعلم تكيفي
نظام تعلم تكيفي قائم على تحليلات التعلم وأثره في تنمية التحصيل المعرفي للفيزياء التطبيقية لدي طلاب المعهد الفني للبصريات. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 441-478]
-
اللغة التعبيرية
فعالية برنامج باستخدام الواقع المعزز لتنمية اللغة التعبيرية في تحسين الكلام التلقائي للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 359-406]
-
المثابرة الأكاديمية
نمطان للمحفزات التعليمية ببيئة تعلم مصغر لتنمية المثابرة الأكاديمية وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 479-532]
-
المحفزات التعليمية
نمطان للمحفزات التعليمية ببيئة تعلم مصغر لتنمية المثابرة الأكاديمية وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 479-532]
-
الواقع المعزز
فعالية برنامج باستخدام الواقع المعزز لتنمية اللغة التعبيرية في تحسين الكلام التلقائي للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 359-406]
-
الوعي المعلوماتي
برنامج تدريبي إلكتروني قائم على التعلم التكيفي لتطوير مهارات استخدام الفصول الإفتراضية ورفع الوعى المعلوماتي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة جازان. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 77-111]
ت
-
تحليلات التعلم
نظام تعلم تكيفي قائم على تحليلات التعلم وأثره في تنمية التحصيل المعرفي للفيزياء التطبيقية لدي طلاب المعهد الفني للبصريات. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 441-478]
-
تطوير
برنامج تدريبي إلكتروني قائم على التعلم التكيفي لتطوير مهارات استخدام الفصول الإفتراضية ورفع الوعى المعلوماتي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة جازان. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 77-111]
-
تعليم الرياضيات
استخدام معلمي الرياضيات لاستراتيجية الفصل المقلوب في بيئة الفصول الافتراضية خلال جائحة كورونا. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 287-321]
ج
-
جائحة كورونا
استخدام معلمي الرياضيات لاستراتيجية الفصل المقلوب في بيئة الفصول الافتراضية خلال جائحة كورونا. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 287-321]
م
-
مستوى المشاركة
التفاعل بين عنصرى التلعيب (النقاط - الشارات) ومستوى المشاركة وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج مصادر التعلم الرقمية والصمود الأكاديمى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 113-231]
-
مهارات
برنامج تدريبي إلكتروني قائم على التعلم التكيفي لتطوير مهارات استخدام الفصول الإفتراضية ورفع الوعى المعلوماتي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة جازان. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 77-111]
-
مهارات إنتاج مصادر التعلم الرقمية
التفاعل بين عنصرى التلعيب (النقاط - الشارات) ومستوى المشاركة وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج مصادر التعلم الرقمية والصمود الأكاديمى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 113-231]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند